Connect with us

أخبار وطنية

ممثلين عن مجهزي السفن يشاركون في فصل السفينة التونسية “اوليس” عن السفينة القبرصية “سي اس ال فرجينيا”

نشرت

في

أكدت السلطات البحرية للبحر الأبيض المتوسط بفرنسا، أن ممثلين عن مجهزي السفن يشاركون حاليا في بلورة خطة عمل سيتم تنفيذها لفصل السفينة التونسية اوليس عن السفينة القبرصية « سي اس ال فرجينيا ».
وحسب وكالة تونس افريقيا للأنباء، فقد ذكرت السلطات البحرية في بيان أصدرته مساء أمس الاربعاء، أنه تم إرسال فرق متخصصة إلى مكان الحادث وقد قامت بأول عملية غطس تحت الماء مساء الثلاثاء 9 أكتوبر ومن المنتظر القيام بعمليات غطس أخرى إذا ما كانت الأحوال المناخية ملائمة لذلك.
وأشار البيان، إلى أنه تم جمع 150 متر مكعب من خليط النفط ومياه البحر وتخزينها، إلى حد يوم الاربعاء، مشيرا إلى أن هذه العمليات ستتواصل إلى غاية اليوم الخميس، كما تم تركيز حاجز في محيط سفينتي “اوليس” و”سي اس ال فرجينيا” للحد من خطر تسرب كميات إضافية خلال هذه العمليات”.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

24/24

رئيس الحكومة يوسف الشاهد يلتقي عددا من رجال الأعمال السعوديين

نشرت

في

من قبل

التقى رئيس الحكومة يوسف الشاهد ظهر اليوم الخميس بالرياض مع أعضاء مجلس الغرف السعودية وعدد من رجال الأعمال السعوديين. ويأتي ذلك من أجل تدعيم التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة.
وقدم رئيس الحكومة بهذه المناسبة عرضا شاملا لفرص الاستثمار التي تتيحها تونس في مختلف المجالات الاقتصادية، وتوقف بالخصوص عند انخفاض قيمة الاستثمارات السعودية منذ 2011 إلى الآن معبّرا عن أمله في أن يعود نسق الاستثمارات إلى مستواه الطبيعي.
من جهته دعا رئيس مجلس الغرف السعودية سامي بن عبد الله العبيدي إلى ضرورة التسريع في بعث خط بحري بين البلدين لتسهيل تنقل البضائع، وإلى إبرام اتفاقيات اضافية تهم تسهيل المبادلات التجارية بين البلدين.
أكمل القراءة

Non classé

لقاء السيد رئيس الجمهورية مع وزير الشؤون الخارجية و مع رئيس الهيئة العامة للرقابة الادارية و المالية

نشرت

في

من قبل

أكمل القراءة

فيس بوك

فيس بوك

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn