Connect with us

موضة و جمال

صور صادمة: شاهدوا النجمات قبل وبعد عملية التجميل

نشرت

في

أثارت صور لعديد من الفنانات العربيات والأجنبيات قبل وبعد عمليات التجميل ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ما يلي الصور التي تبرز الفرق بين الفنانات قبل وبعد الخضوع لعمليات جراحيّة.

 

 

 

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موضة و جمال

شتاء 2019 للرجال : موضة “سراويل الآباء” والسترات العسكرية

نشرت

في

من قبل

تسارع بيوت الأزياء العالمية إلى الكشف عن صيحات الأزياء الرجالية لشتاء 2019، وذلك من خلال إطلاق تصاميم عصرية وعملية تناسب الرجل الشرقي في إطلالاته اليومية في البيت والعمل والشارع.

ومع بداية فصل الخريف فإن كل ما يتعلق بإطلالة الرجل يتبدل، من ناحية الملابس، والألوان، وتسريحة الشعر وطبعاً العطور والإكسسوارات كذلك.

واختيار الملابس في فصلي الشتاء والخريف تحديداً يخضع لاعتبارات عدّة، أبرزها الاختيار على أساس درجة الحرارة؛ فإن كانت ما تزال مرتفعة جداً فعليك التعامل مع الخريف كما لو كان صيفاً.

لكن إن كانت درجة الحرارة معتدلة، وتشهد هبوطاً أو ارتفاعاً خلال النهار؛ فهنا عليك التحايل على الأمر من خلال اتباع عدد من النصائح.

-المعاطف

ومع دخول فصل الخريف وقرب فصل الشتاء، فإن أول ما يتم طرحه في عالم الموضة هو الملابس الشتوية، وأبرزها “المعاطف”. وموضة شتاء 2019 تتمثل في المعطف ذي الحزام.

المعطف ظهر في عروض لبيوت الأزياء “أمثال وب مان ديزاين”، و”دريس فان نوتن”، و”شالايان ودانيال فلتشر”، وهي تناسب أشكالاً معينة من الأجسام.

تظهر في موضة هذا الموسم السترة العسكرية التي تصلح للطقس المعتدل أو المحير؛ إذ يمكن اعتمادها مع التيشرت أو القميص، وتتوفر بألوان عدّة، منها العسكري، والرملي.

وفي حال كنت تفكر أنها ستبدو مثالية مع السراويل بجيوب فأنت مخطئ تماماً، الدمج هذا سيجعلك تبدو كأنك مجموعة من الجيوب المتنقلة. قم باختيار السراويل البسيطة الخالية من الإضافات.

وأيضاً هناك “جاكيت بومبر” الرائج منذ زمن، لكن في هذا الموسم فإن المصنوعة من القماش السويدي والصوف وحتى المخمل هي المهيمنة، ولجعلها أكثر أناقة يجب أن تكون خياراتك الأخرى بسيطة.

-السراويل

وهناك نوع من السراويل بجيوب، وهي ضخمة وكانت موضة رائجة فيما مضى، ثم تم التخلي عنها واعتبارها أسوأ خيار ممكن لأي رجل ينشد الأناقة، لكن مع عودتها فإن التعديلات طالت عدد الجيوب وأحجامها.

ووفق دور الأزياء فالسراويل هذه عملية، لكن كلمة “عملية” وفق قاموس مصممي الأزياء تعني أنه لا يمكن وضع أي شيء فيها وإلا قمت بإفساد الطلة كلياً.

وعند الاختيار حاول حصر خياراتك بالسراويل التي تتضمن أقل عدد من الجيوب، كما يجب أيضاً أن تتجنب دمجها مع ملابس تتضمن تفاصيل كثيرة.

وفي هذا الموسم تشيع موضة السراويل القماشية (سراويل الآباء)، وذلك لأنها محببة إلى قلوب الآباء ولعلك تكرهها بشدة، فهي قماشية وواسعة وبطيات واضحة وتعبر بشكل صارخ عن حقبة الثمانينيات.

ولم تطل السراويل تعديلات جذرية، بل حافظت على ما هي عليه، لكن لأن التلاعب بالأنماط متاح فيمكنك تحويلها إلى ما هو أجمل.

نمطان ظهرا على منصات العروض: النمط العادي الواسع، والآخر الذي يتدرج حتى يصبح ضيقاً عند الكاحل، ويمكنك أن تختار ما يناسبك منهما.

لكن بغض النظر عن خيارك يجب الحرص على أن يكون الجزء العلوي بسيطاً ويناسبك تماماً، من ناحية المقاس، تجنب الملابس الواسعة أو تلك التي يمكنها أن تتكتل عند الجزء العلوي للسروال.

-البدلات والأطقم الرسمية

البدلات المخططة هي الرائجة لموسمي خريف وشتاء 2018 -2019، وهناك قاعدة أساسية يجب الالتزام بها عند ارتدائها؛ وهي الابتعاد الكلي عن الألوان الصاخبة.

ويجب عليك عند اختيار البدلة المناسِبة اعتماد الألوان الأكثر هدوءاً كاللون الإسمنتي والأوف وايت، وتدرجات الأزرق التي تميل إلى الكحلي؛ فهذه الألون لا تفقد البدلة هيبتها وتجعلها أنيقة وعملية ومتعددة الاستعمالات.

وهذا النمط مثالي للرجل النحيل الذي يود أن يبدو أكبر حجماً ممَّا هو عليه، كما أنها تساعد الرجل القصير القامة على أن يبدو أطول خصوصاً عندما يختار الخطوط العمودية.

-الألوان

كانت فكرة اللون الواحد في أسبوع الموضة في ميلان ولندن مسيطرة إلى حد كبير، وتلك الإطلالة العصرية تناسب بصورة كبيرة هؤلاء الذين يجدون صعوبة في تنسيق ملابسهم، كما أن اللون الأبيض يعد الأكثر رواجاً لهذا العام.

الخليج أونلين

أكمل القراءة

موضة و جمال

هذا هو السر وراء الجيب الصغير جدا في سراويل الجينز

نشرت

في

من قبل

يرتدي معظم الناس سروال الجينز بكثرة لرواجه وسهولة الحركة فيه، إلا أن قليلين من يعلمون ما هو السر وراء الجيب الصغير جدا به، الذي لا يتسع لمعظم الأشياء.

ولا يدرك كثيرون أن وراء ذلك الجيب الصغير، المرتبط بالجيب الرئيسي في السروال، قصة قديمة، وأنه كان يؤدي وظيفة مهمة في الماضي.

وكان الجيب الصغير يستخدم كحامل لساعة الجيب في منتصف القرن التاسع عشر، من قبل رعاة البقر والعمال في الغرب الأميركي.

ويرتبط أصل هذا الجيب بقصة خياط اسمه جاكوب، الذي فكر في طريقة لجعل السروال أكثر عملية للعمال.

واكتسبت سراويل الجينز شعبية بين السكان المحليين، مما أدى إلى شراكة تجارية مزدهرة بين جاكوب وشركة ليفي ستراتوس، التي لديها أقدم بنطال من الجينز.

وخلال الحرب العالمية الثانية، تمت إزالة الجيوب من أجل الحفاظ على المعادن التي تستخدم في تثبيت الجيوب، واستخدامها في أغراض أخرى.

ومنذ ذلك الحين، أصبح هذا الجيب يستخدم في أغراض أخرى، أبرزها الاحتفاظ بالعملات المعدنية أو قطع المجوهرات.

أكمل القراءة

فيس بوك

فيس بوك

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn