Connect with us

موضة و جمال

صور صادمة: شاهدوا النجمات قبل وبعد عملية التجميل

نشرت

في

أثارت صور لعديد من الفنانات العربيات والأجنبيات قبل وبعد عمليات التجميل ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ما يلي الصور التي تبرز الفرق بين الفنانات قبل وبعد الخضوع لعمليات جراحيّة.

 

 

 

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موضة و جمال

في سهرة استثنائيّة حضرها نجوم الفن والإعلام المغربي: القفطان المغربي يتألق في دبي

نشرت

في

من قبل

بحضور القنصل المغربي العام بدبي ومجموعة من الدبلوماسيين وزوجات سفراء العالم العربي، وأسماء فنية مغربية وعربية لامعة على الصعيد العربي ونخبة من نجوم الإعلام وشخصيات اجتماعية، نظمت الفنانة التشكيلية ومصممة الأزياء المغربية لمياء منهل، عرض أزياء “أوت كوتور” للقفطان المغربي في دورته  الأولى بفندق “فورسيزون” دبي بدولة الإمارات الع”ربية المتحدة.

وحضر العرض أسماء بارزة في عالم الفن مثل ديفا الفن” سميرة سعيد والفنانة المصرية ريم البارودي كضيوف الشرف إضافة إلى النجم المغربي أحمد شوقي  والفنانة “بيونسي العرب” خولة مجاهد جيلان و نجمة أرب أيدول الفنانة يسرا سعوف والفنانة هند المغربية والفنانة نادية المنصوري التي قدمت أغنية جديدة بشكل حصري في الحفل .

كما قدّم الفنان الإماراتي فاضل المزروعي أجمل أغانيه.

و حضر كل من الفنانة القديرة حياة الإدريسي والفنان الإماراتي عبد الله بالخير  والنجمة الأردنية  زين عوض.

وضم العرض مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المتألقين  مثل المصمم العالمي “البير واكنين” الذي قدم لوحة فنية مصممة للمغرب والمصممة “بوجيكي كوتور”، المصممة المغربية البحرينية نسيم الأندلس ، المصممة إحسان غيلان، المصممة هدى بنمليح، المصممة ليلي بنحسين، المصممة الشابة فدوى رضوان المقيمة بالإمارات وكذلك المصممة كوثر اليسري.

و لأول مرة بالخليج وبشكل حصري تم تقديم منتوج التجميل (قفطان باليت ) و”موروكو بليط لصبونجاك”. كذلك أميرة لندن منتوج تجميلي طبيعي ، والمنتوج الأصيل “ايزل” المتواجد بدبي مول، مجوهرات “زيون” التي زينت كل العارضات ومجوهرات “وزنة” المميزة..

الحفل كان بإدارة ليلتي وضيافة مراسم. كما قدم مطعم “تافيلالت” بدبي أشهى المأكولات المغربية، أما الماكياج مع خبيرات التجميل نعيمة بناني ونهيلة باربي.

واختتم الحفل بتكريم جميع المشاركين وكذلك حفل عشاء على شرف كل الضيوف الذين حضروا من جميع الدول العربية لإحياء هذه التظاهرة المغربية الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة التي تعرف بالقفطان المغربي وبالتصاميم العالمية لهذا الزي الذي أصبح ينافس كبار دور الأزياء في العالم.

أكمل القراءة

موضة و جمال

انطلاق التحضيرات للدورة الثانية من مهرجان “Spanish arab fashion” للموضة بإسبانيا

نشرت

في

من قبل

بدأت جمعية ”فن وثقافة بلا حدود” الإسبانية، في التحضيرات الخاصة بالدورة الثانية من  مهرجان”Spanish arab fashion “، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى والتي أقيمت بملعب ”سنتياغو بيرنابيو” بمدينة مدريد الاسبانية بحضور شخصيات عالمية في مجالات السياسة، الموضة، الثقافة والفن.

الدورة الثانية التي يحتضنها قصر ”فران نونيس” التاريخي، تهدف إلى التعريف بآخر صيحات الموضة، وكذلك الرفع من قيمة المنتج الثقافي الوطني في المحيط الأوروبي.

وأكدت السيدة سمية أقبيب رئيسة مهرجان ” Spanish arab fashion “، أنّ اختيار قصر ” فران نونيس” له رمزية تاريخية وحضارية كبرى ، ولأن غايتنا خلق صورة حضارية تمزج ما بين القفطان المغربي، والأزياء العربية الجميلة لكل من “مصر و السعودية والإمارات و الكويت وسلطنة عُمان” التي أبدعتها أيادي أمهر الصناع التقليديين، والصناعة التقليدية الاسبانية والأوروبية التي يمثلها قصر ” فران نونيس”، الذي تعود زخرفته للقرن التاسع عشر ميلادي وهي زخرفة بالذهب والفضة والنحاس إضافة إلى الأروقة التي غطيت كلها بالحرير.

ولأجل إبراز هذه المعلمة المبهرة  التي تحتضن الدورة الثانية من هذا الحدث العالمي الضخم أجرت مصممة الأزياء المغربية المقيمة بمدريد ” سمية نوفياس جلسة تصوير تم خلالها عرض فستان عرس بسيط وذلك لإبراز جمال قصر ” فران نونيس”، كما تم في نفس الجلسة التصويرية عرض القفطان المغربي  من تصميم السيدة  Shemao saida داخل هذا المكان المبهر لإثبات أن الحضارة ملتقى .

أكمل القراءة

فيس بوك

فيس بوك

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn