Connect with us

رياضة

رسميا: شهاب الليلي يتفق مع هيئة الافريقي وإمكانية إشراف مارشانعلى الادارة الفنية

نشرت

في

علمت قبل الاولى من مصادرها الخاصة ان الهيئة المديرة للنادي الافريقي اتفقت رسميا مع المدرب شهاب الليلي للاشراف على الفريق الاول.

وسيمضي الليلي يوم غد الجمعة عقده مع الفريق.

من جهة ثانية ستعقد الهيئة اجتماعا مع برتران مارشان لتقترح عليه خطة مدير فني لكن وحسب مصادرنا من الصعب ان يوافق على الخطة المقترحة.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

بعد أن اعلن استقالته: عودة سنان بن سعد للمكتب الجامعي

نشرت

في

من قبل

عقد صباح اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018 المكتب الجامعي اجتماعه برئاسة الدكتور وديع الجرىء و قرر ما يلي:
– امضاء عقد مع شركة » AMA للإنشاء « لبناء نزل اقامة المنتخبات الوطنية .
– عــودة السيد سنان بن سعد إلى سالف نشاطه صلب المكتب الجامعي .
– إلزامية تواجد طبيب مع كل فريق على بنك الاحتياط في كل مقابلات بطولة الرابطة المحترفة الأولى والثانية ، و كل ناد مخالف ملزم بدفع خطية مالية قدرها ألفي دينار تستخلص قبل المباراة الموالية ، مع عدم تعيين المقابلة واعتبار الفريق منهزما جزائيا في صورة عدم خلاص الخطية قبل انتهاء آجالها .
– التفويض للجنة الفيدرالية للمسابقات لتحديد مواعيد و تواريخ مباريات كاس تونس أكابر للموسم الرياضي 2018-2019 في مختلف الأدوار .

أكمل القراءة

رياضة

كوتينيو يقترح صفقة هجومية مثالية.. وبرشلونة يستجيب

نشرت

في

من قبل

قال تقرير إنجليزي، إن البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، اقترح على ناديه، “الصفقة المثالية” التي يجب التعاقد معه لتعويض المهاجم الأورجوياني لويس سواريز.

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية أن كوتينيو أبلغ إدارة برشلونة بالتعاقد مع مواطنه روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، ليكون بديلًا للمهاجم لويس سواريز، الذي انخفض مستواه كثيرًا في الموسم الحالي.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الرياضي في إسبانيا، فإن برشلونة وضع البرازيلي روبرتو فيرمينو كأبرز أهدافه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُقال إن برشلونة معجب بشدة بأخلاقيات العمل التي يتمتع بها اللاعب البرازيلي، وقدرته على الضغط العالي في المباريات، ومساهمته في العمل الدفاعي.

ويعتقد برشلونة أن فيرمينو سيعمل بشكل متجانس مع ليونيل ميسي، ويساعد على خلق مساحة وفرص أكبر للأرجنتيني، وأيضًا بقية اللاعبين مثل كوتينيو وديمبلي ومالكوم.

وبحسب ما ورد فإن برشلونة بدأ بالفعل خطوات التوقيع مع اللاعب الدولي البرازيلي، ولكن هذا لن يكون في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإنما في نهاية الموسم.

وكالات

أكمل القراءة

فيس بوك

فيس بوك

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn