Connect with us

اقتصاد

النساء صاحبات الأعمال في ضيافة صالون المؤسسات النسائية بالعاصمة

نشرت

في

قدمت اليوم  الخميس 11 أكتوبر 2018 الغرفة الوطنية للنساء صاحبات الأعمال والغرفة الجهوية بصفاقس خلال ندوة صحفية صالون المؤسسات النسائية SEF TUNIS 2018  تحت شعر” نساء تونس … فكر يبدع ويد تعمل “والذي سينتظم أول مرة بالعاصمة من 17 الى 21 أكتوبر الجاري بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة  والصناعات التقليدية.

هذا الصالون سينتظم بفضاء عرض مساحته 1660 متر مربع وستشارك فيه 81 عارضة من مختلف ولايات الجمهورية ، وتمثل كل القطاعات الاقتصادية على غرار الصناعة والصناعات التقليدية والخدمات وسيشهد مشاركة 6 جمعيات ومؤسسات.

بالإضافة الى العرض سيشهد هذا الصالون تنظيم منتديين اقتصادي وعلمي حول التحديات التي تواجهها المؤسسات النسائية وسبل دعمها كما سيتم تنظيم يوم دبلوماسي في 19 أكتوبر تحضره وزيرة السياحة وكل السفارات والبعثات الدبلوماسية في تونس وذلك للتعريف بالمنتجات المؤسسات النسائية واكسابها إشعاعا عالميا من خلال الانفتاح على الأسواق الخارجية.

وعن سبب تنظيم صالون المؤسسات النسائية SEF TUNIS 2018 بالعاصمة بعد أن انتظمت الدورتان السابقتان بصفاقس أوضح المنظمون أن اختيار العاصمة مكانا لهذه الدورة يهدف الى إكساب النشاط الاقتصادي النسائي إشعاعا على المستويين الوطني والدولي.

وبهدف تشجيع المؤسسات النسائية الى دخول أسواق عالمية جديدة خاصة بالقرة الإفريقية سيتم قريبا تنظيم معرض للمؤسسات النسائية التونسية بالكونغو الديمقراطية وذلك بالتعاون مع الغرفة الكونغولية الوطنية للنساء صاحبات الأعمال.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار

توقعات بتحقيق 3.1% نسبة نمو في 2019

نشرت

في

من قبل

يقوم مشروع ميزانية الدولة بالنسبة لسنة 2019 والمقدرة بقيمة 40861 مليون دينار على فرضية تحقيق نسبة نمو تضاهي 3،1 بالمائة لكامل سنة 2019 والحط من التداين الى 70 بالمائة من الناتج الداخلي الخام.

كما تعول على التراجع بالعجز في الميزانية الى مستوى 3،9 بالمائة من الناتج الداخلي الخام.

ويفترض مشروع الميزانية الترفيع من صادرات البلاد ب8،1 بالمائة ومحافظة سعر برميل النفط على مستوى 75 دولارا.

أكمل القراءة

Non classé

تحسن ترتيب تونس ضمن تقرير “دافوس”

نشرت

في

من قبل

احتلت تونس المرتبة 87 ضمن ،المنتدى الإقتصاد العالمي “دافوس” للتنافسية العالمية 2018، بعد أن تحصلت على معدل 55.6 سنة 2018  بعد أن كان 54.6 في سنة 2017.

أكمل القراءة

فيس بوك

فيس بوك

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn