close
عنوان الصورة
close
عنوان الصورة
هل كوّن معز المستيري لجنة انتدابات وهمية في النادي الصفاقسي؟ -
  • Home
  • رياضة
  • هل كوّن معز المستيري لجنة انتدابات وهمية في النادي الصفاقسي؟
رياضة

هل كوّن معز المستيري لجنة انتدابات وهمية في النادي الصفاقسي؟

صحيفة الرياضية

تستعد الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي لعقد جلستها العامة التقييمية الأسبوع المقبل، وهو موعد ينتظره أحبّاء السي آس آس للوقوف على الوضعية التسييرية والمالية للجمعية التي أحدثت جدلا كبيرا وخلّفت غضبا واحتجاجات منذ فترة داخل أسوار النادي ولعل أبرز المواضيع التي تشغل بال الصفاقسية هي تحرّكات رئيس فرع كرة القدم معز المستيري الذي يبدو أنه استغلّ غياب المنصف خماخم ليمسك بمقاليد التسيير في الفرع مع حلول الميركاتو.

وعلمت الرياضية أنّ المستيري كوّن لجنة يرأسها مدرب الفريق فتحي جبال مهمّتها الإشراف على الانتدابات لتعزيز الفريق في فترة الانتقالات الشتوية وتتكون اللجنة من المدرب المساعد جمال خشارم إضافة إلى وكيل أعمال مقرّب من رئيس الفرع وأنيس بوجلبان الذي دخل بدوره ميدان الوكلاء منذ مدّة.

 كما عرفت القائمة أيضا تواجد أحد أصدقاء رئيس الفرع والمعروف في الجهة بقربه الكبير من الميدان الإعلامي.

ورصدت الرياضية أن الإعلان عن اللجنة خلّف غضبا من الأحباء المقربين خاصة وأن الأمور لم تكن بالوضوح المطلوب بما أنّ أنيس بوجلبان وعضوا آخر من اللجنة عبّرا عن عدم علمهما بالموضوع وهو ما طرح أكثر من تأويل بين صفوف الأحباء. ومن جهة أخرى عبر رئيس النادي المنصف خماخم لبعض المقربين منه بأنّه لم يعد متحمّسا لمواصلة المسيرة على رأس الفريق وقد أسرّت لنا مصادرنا بأنّ خماخم يستعد لكشف العديد من الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق خلال الجلسة العامة المنتظرة الأسبوع المقبل.

Related posts

رغم وصول ”السويفت” القضاء البلغاري يفتح تحقيقا حول شبهة تبييض أموال تخص اليونسي

islem islem

رياضييو مجلس النواب الجديد.. هوياتهم وانتماءاتهم و”الملفات الحارقة” التي وعدوا بمعالجتها تحت قبّة باردو

islem islem

الكبير تحوّل إلى تركيا من أجله: صيام بن يوسف يرفض المنتخب ويتمسّك بالاعتزال

islem islem

Leave a Comment