close
عنوان الصورة
close
عنوان الصورة
من سعى لتوريط علي البنزرتي قبل دورة دبي الدولية لكرة السلة؟ - avant-premiere
Image default
رياضة

من سعى لتوريط علي البنزرتي قبل دورة دبي الدولية لكرة السلة؟

الرياضية

راجت بعض الأنباء في كواليس بطولة كرة السلة عن وجود استياء من تصرف فردي قيل ان رئيس الجامعة علي البنزرتي خطّط له بدفع خفيّ لناديه الأم الاتحاد المنستيري للمشاركة في الدورة القادمة من دورة دبي الدولية لكرة السلة مطلع العام القادم مقابل اقصاء تعسفي للنجم الرادسي.. وبالتثبت في المسألة فان مصادر مطلعة نفت للرياضية ما قيل عن مؤامرة تحاك في الخفاء ويقودها البنزرتي.

وبلغنا من مصادر مطلعة ان الدعوة توجهت فعلا للنجم الرادسي لخوض الاستحقاق المهم والذي يضم عدة أندية عربية بارزة، غير ان هنالك مصاعب مالية طفيفة حالت دون الرد النهائي من النجم الرادسي رغم وجود وعود مبدئية من قبل بعض المستشهرين للتكفل بمصاريف التنقل والرحلة.. اي ما يعني ان مشاركة فريق الضاحية الجنوبية شبه مؤكدة وأن ما تم توجيهه للبنزرتي ليس الا استهدافا مجانيا ومجانب للصواب هذه المرة.. وحتى ان فكر في ترشيح الاتحاد المنستيري لخوض الدورة فلن يكون في كل الأحوال الا حلا ثانيا في حال اعتذر النجم الرادسي مع استبعاد مصادرنا لهذه الفرضية.

Related posts

سليم شيبوب: أفضّل مواصلة الشعباني وهذه طبيعتي علاقتي بالمؤدب وبنور

islem islem

مانشستر يونايتد يمدد فترة اعارة النيجيري ايجالو

mourad rebai

هاجموا فرقا ثم دافعوا عن ألوانها: شهادات تاريخية تكشف عواقب التصريحات.. واتهامات تطارد الجميع بالبحث عن المال واهدار الاتصال

islem islem

Leave a Comment