close
عنوان الصورة
close
عنوان الصورة
من المستشفى : الكوكي ينفي لرئيس اتحاد تطاوين تلقيه عرضا خارجيا وتحركات سرية وضغوطات على الهيئة -
  • Home
  • رياضة
  • من المستشفى : الكوكي ينفي لرئيس اتحاد تطاوين تلقيه عرضا خارجيا وتحركات سرية وضغوطات على الهيئة
رياضة

من المستشفى : الكوكي ينفي لرئيس اتحاد تطاوين تلقيه عرضا خارجيا وتحركات سرية وضغوطات على الهيئة

الرياضية

سارت وتيرة الأحداث بشكل متسارع في كواليس الاتحاد الرياضي بتطاوين خلال الأيام القليلة الفارطة بعد خسارة السبت ضد الاتحاد المنستيري والتي فرضت اقالة خالد بن يحيى.

واختارت هيئة عكرمة الوذان اسم محمد الكوكي وتم الاتفاق معه عشية الأحد بعد مفاوضات قالت مصادر الرياضية انها استمرت لأسابيع منذ وجوده في ضمك السعودي.. ورضخت الهيئة لشروطه المالية المجحفة بما أنه طالب في البداية بجراية في حدود أربعين ألف دينار قبل التخفيض فيها جزئيا مع تمسكه بتسلم صكوك بنكية مسبقا كضمانات، كما انه اشترط أن يصطحب معه اطاره الفني المساعد بأكمله، وتم الاتفاق فعلا على مباشرته لمهامه أمس الثلاثاء في تربص مغلق بتوزر، غير ان الكوكي اعتذر عن قابلية مباشرة المهام مساء الاثنين متعللا بطارئ صحي عاجل لوالده في باجة.. وعلمنا ان الكوكي اعتذر لرئيس الاتحاد مؤكدا له انه يهاتفه من المستشفى وذلك بعد رواج تسريبات تفيد بتلقيه عرضا خليجيا جعله يخل بالتزامه المعنوي وهو ما تفهمه رئيس الاتحاد.

مصادرنا قالت ان الوجهة تغيرت بشكل سريع الى عدة أسماء بديلة، وفي ظل الرفض الجماهيري القاطع لاسم مراد العقبي فانه تم فتح خطوط تواصل مباشرة مع أربعة مدربين وهم تباعا لطفي السبتي المرتبط بعقد في السعودية وجرت محاولات لمساعدته على فكّ الارتباط.. علاوة على شكري البجاوي رغم انه تمت اقالته مطلع الموسم الماضي في تطاوين مع العلم أنه لديه عرض خليجي الى جانب قيس الزواغي وطارق جراية.. ويحظى كل اسم بمساندة شق من داخل الهيئة وحتى خارجها وسط تحركات وضغوطات كبيرة طالت ادارة الاتحاد وتثبت وجود ارتجال حقيقي في اتخاذ القرارات في انتظار الحسم النهائي المرتقب لليوم الأربعاء على أقصى تقدير وفق تأكيد مصدر رفيع المستوى في ادارة النادي للرياضية ان لم يتم حسم الملف مساء أمس الثلاثاء والصحيفة تحت الطبع. ومن جهة أخرى جرى استئناف التمارين بشكل مؤقت في تطاوين تحت اشراف ابن النادي حسين عبد الرحمان على أمل خوض تربص توزر انطلاقا من يوم غد الخميس قبل مواجهة المتلوي التي تسعى الهيئة الى أن تكون مؤشر انطلاق جديد في سباق البطولة للاتحاد بعد الاكتفاء بنقطتين فحسب من تسع جولات.

Related posts

هل يدفع حمزة المثلوثي فاتورة العصيان في صفاقس مع المدرب الجديد؟

islem islem

الانتماءات الرياضية لرؤساء الجامعات عبر التاريخ انحياز نسبي للوسّادة.. والمصالح والحسابات السياسية تلغيان الجغرافيا

islem islem

المقاطعة كشفت المستور: منتخبنا بلا جمهور.. والجهويات والأمن والجامعة تحتكر الاتهامات

islem islem

Leave a Comment