9.3 C
Tunis
21 نوفمبر 2019
  • Home
  • إقتصاد
  • معرض سوسة الدولي يقدم النسخة الثانية لصالون السيارات من 13 الى 17 نوفمبر 2019
إقتصاد سيارات

معرض سوسة الدولي يقدم النسخة الثانية لصالون السيارات من 13 الى 17 نوفمبر 2019

تحتضن مدينة سوسة من 13 الى 17 من شهر نوفمبر المقبل النسخة الثانية من صالون السيارات بمعرض سوسة الدولي .

هذا الصالون الذي حقق نجاحا باهرا في دورته الأولى صار موعدا ينتظره المهنيون لتقديم ابرز ابتكارات في عالم السيارات .

و خلال ندوة صحفية عقدت اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر بالعاصمة أكد أيمن الدوس المسؤول التجاري بمعرض سوسة الدولي في تصريح لموقع ” قبل الأولى” أن معرض سوسة الدولي للسيارات في نسخته الأولى سنة 2017 سجل حضور أكثر من 120 الف زائر و شارك فيه قرابة 60 عارض موزعين على 7000 متر مربع  .

و أشار الدوس الى أن  النسخة الثانية من صالون السيارات بمعرض سوسة ستشهد مشاركة قرابة 70 عارضا سيكونون موزعين على مساحة تقدر بحوالي 10 ألاف متر مربع كما ستشهد هذه الدورة تنوع في العارضين من وكلاء سيارات ممثلين لقرابة 20 ماركة من مختلف دول  العالم إضافة مشاركة المتدخلين في قطاع السيارات من شركات تأمين و الإيجار المالي  مع البنوك و شركات كراء السيارات.



أيمن الدوس : المسؤول التجاري بمعرض سوسة الدولي

من جهته قال الرئيس المدير العام لمعرض سوسة الدولي عبد العزيز الدهماني في تصريح لموقع” قبل الأولى” ان نجاح النسخة الأولى من صالون السيارات يؤكد تعطش التونسيين لمعرفة أخر المستجدات في عالم السيارات مشيرا الى انه خلال الدورة الثانية من الصالون هذا العام سيتم عرض سيارات جديدة من أخر الابتكارات على المستوى العالمي .

و أوضح الدهماني أن مشاركة أكثر من 70 عارضا هذا العام مقابل 60 عارض في سنة 2017 يؤكد التطور الكبير لهذه التظاهرة كما سيشارك فيها لأول مرة وفود من فرنسا و هولندا مختصين في مجال السيارات .



 عبد العزيز الدهماني : الرئيس المدير العام لمعرض سوسة الدولي

و في ذات السياق أكد الرئيس المدير العام لمعرض سوسة الدولي أن صالون السيارات لهذا العام يمثل فرصة جيدة للمواطنين الراغبين في اقتناء سيارة لأن وكلاء السيارات المشاركين سيقدمون عروضا مغرية بمناسبة المعرض و هي تخفيضات في الأسعار قد تصل الى 15 بالمائة .

Related posts

اطلاق حملة على موقع “الفايسبوك” لمقاطعة غلاء المعيشة

hedia hussien

الكرامة القابضة ترشح 7 ملفات لخوض مرحلة العرض المالي للتفويت في “المتوسطية للصيد” و”شركة مراد الطرايلسي”

hedia hussien

وزير الصناعة: قريبا…حقل غاز نوّارة يدخل طور الاستغلال

hedia hussien

Leave a Comment