close
عنوان الصورة
close
عنوان الصورة
كلّ تفاصيل التطورات الجارية في بن قردان: احترازات أقصت الخطوي..تنازلات مادية لطارق ثابت وعراقيل منعت عودة أبناء الجمعية -
  • Home
  • رياضة
  • كلّ تفاصيل التطورات الجارية في بن قردان: احترازات أقصت الخطوي..تنازلات مادية لطارق ثابت وعراقيل منعت عودة أبناء الجمعية
رياضة

كلّ تفاصيل التطورات الجارية في بن قردان: احترازات أقصت الخطوي..تنازلات مادية لطارق ثابت وعراقيل منعت عودة أبناء الجمعية

أتمّت الهيئة المديرة لاتحاد بن قردان يوم الاثنين جزئيات الاتفاق مع المدرب طارق ثابت ليخلف شكري الخطوي في مهامه ويرتقب أن يشرع ثابت في خطته الجديدة اليوم الأربعاء لتكون بن قردان بوابته للعودة الى البطولة التونسية اثر أخر تجاربه في الناسيونال قبل سنتين ونصف مع مستقبل المرسى.

وحسب مصادر الرياضية فان المفاوضات مع ثابت جرت بشكل سريع عشية الأحد وتم غلقها باتفاق شامل يوم الاثنين مع مرونة أبداها لاعب الترجي سابقا حيث وافق على مقابل مادي في حدود اثنتي عشر ألف دينار شهريا بعد أن كان يتعامل الى حدّ زمن قريب بمقابل في حدود خمس عشرة ألف دينار في البطولة التونسية.

وبالعودة الى تركيبة الاطار الفني بلغنا أن الهيئة أشعرت ثابت بأنها تريد الابقاء على أمير الحاج مسعود كمساعد مدرب وذلك بقناعة من الهيئة في لمسة تريدها رد اعتبار للاعب لدواع اجتماعية بحتة كما تم الاستنجاد بابن النادي أيمن شواط كمساعد وسعيد ضيف الله كمعدّ بدني وأنور فضيل كمدرب حراس.

ويشار الى أن الهيئة فاوضت اسمين أخرين قبل طارق ثابت وهما رمزي جرمود مساعد مدرب الملعب التونسي وأيضا حكيم عون مدرب نادي الوج السعودي لكن رفض ادارتي الناديين المذكورين التفريط فيهما غلق الباب سريعا أمام عودة ابني الفريق.. تماما كما حصل مع محمد الكوكي بما أن الاتصالات لم تتخط جسّ النبض في ظل تباين وجهات النظر بشكل كبير ماديا علاوة على أن الكوكي يترقب اتفاقا مع ناد كويتي.

في مقابل ذلك ساد غموض كبير حول طريقة مغادرة شكري الخطوي خاصة أن شقا من الملاحظين والجماهير عاب على الهيئة التخلي عن الخطوي رغم تحقيقه خمس انتصارات مع تعثر منطقي في ثلاث مناسبات خارج القواعد ضد القيروان والترجي الرياضي والنادي الصفاقسي. ولكن مصادر موثوقة تقول ان هيئة لسود كانت غير راضية عن المردود العام والعمل المنجز من الخطوي مقارنة بما توفر من رصيد بشري واعتمادات مالية زد على ذلك الاقصاء المبكّر قاريا ضد بانداري الكيني.. ولذلك فان الانفصال كان مرتقبا بل ومنتظرا من الهيئة التي وجدت نفسها في احراج بعد مواجهة حمام الأنف والانتصار العريض ولذلك رفضت الاستقالة.. ولكنها انتهزتها سريعا بعد الخسارة في صفاقس، ليغادر الخطوي بعد عبور ثان لم يكن بنفس محصول التجربة الأولى قبل سنتين بخوض نهائي الكأس وبلوغ البلاي أوف.. وهو ما جعل ادارة الاتحاد تطوي صفحته سريعا في مطلع الموسم الحالي في انتظار حصاد الجولات القادمة مع طارق ثابت.

Related posts

النادي الصفاقسي يورّط محترفه الزمبي ويقصيه من منتخب بلاده

islem islem

بخصوص ملف اللاعبين الكاميرونيين سونغ ويمغا ..النادي الإفريقي يوضح

marwa marwa

ما لم ينشر عن اللقاء: اليونسي يطلب وساطة قعلول لإعفاء ناديه من هذه الديون المتخلّدة..وكاتب الدولة يعتذر

islem islem

Leave a Comment