close
عنوان الصورة
close
عنوان الصورة
سري: سليم الرياحي يتحرك لإسقاط الدعوى ضده والبلطي والوسلاتي ينفّذان انقلابه الناعم من باريس - avant-premiere
Image default
رياضة

سري: سليم الرياحي يتحرك لإسقاط الدعوى ضده والبلطي والوسلاتي ينفّذان انقلابه الناعم من باريس

الرياضية

علمت الرياضية من مصادر موثوقة صلب النادي الافريقي أن موضوع القضية المرفوعة من الهيئة التسييرية السابقة ضد الرئيس الأسبق للجمعية سليم الرياحي قد يشهد تصعيدا كبيرا في الأيام القادمة.. وتفيد التطورات الحاصلة أن الجهات المختصة في التحقيق تسلمت وثائق جديدة من أطراف كانت في محيط العمل لهيئة سليم الرياحي في ما يتعلق بالتعاقدات مع المدربين واللاعبين.. ولا يستبعد أن يصل الأمر الى حدّ اصدار بطاقة جلب في حق الرياحي بعد وجود مؤشرات ومستندات قوية عن سوء تصرف وفساد مالي زمن ترؤسه للجمعية.

في مقابل ذلك تؤكد مصادرنا ان الرياحي لم يبق مكتوف الأيدي ازاء ما يحصل بل انه يتحرك في كل الاتجاهات لدفع الادارة الحالية لإسقاط الدعوى أو ايجاد صيغة قانونية لإيقاف التتبعات في حقه خاصة ان المقربين من الرياحي يؤكدون انه يعتبر الافريقي آخر واجهة له للإنقاذ واحياء صورته الراكدة.

في المقابل وحسب ما رصدناه فان نداء الاستغاثة الذي أطلقه الرياحي لم يجد اصغاء ولا صدى عند اليونسي الذي يبدو مصرا على القطع مع مخلفات مرحلة الرياحي، ولكن في المقابل فان هنالك اتهامات تطارد حمزة الوسلاتي بأنه يقود تمردا سريا صلب الهيئة بتنسيق مع منير البلطي وهما “رجلا” الرياحي في الانقلاب الناعم الذي يتم الاعداد له وفق تسريبات مقربة من النادي بتفاصيل سطرها الرياحي من باريس. وحسب مصادرنا فان الخلاف تواصل بين الخليفي واليونسي في أخر اجتماع حصل بحر الأسبوع الفارط، وثبت أن الوسلاتي ساوم رئيسه على المبلغ الذي سلّمه اياه بخطة نائب أول للرئيس وهذا ما عارضه الخليفي.. وبذلك استمرت الحرب في الخفاء بينهما في انتظار معرفة الخطوة القادمة من اليونسي بعد سفره لطارئ صحي موفى الأسبوع الفارط الى فرنسا.

Related posts

ياسين الشماخي يواصل المماطلة وربح الوقت

mourad rebai

البندسليغا : اليوم تقام منافسات الدفعة الثانية من الجولة 30

Makram

رئيس الزمالك: أحذّر من فتنة الترجي

sawssen

Leave a Comment