close
عنوان الصورة
close
عنوان الصورة
سري : حمدي المؤدب يثور على لاعب الترجي المعار الى سليمان في ممر حجرات الملابس -
  • Home
  • رياضة
  • سري : حمدي المؤدب يثور على لاعب الترجي المعار الى سليمان في ممر حجرات الملابس
رياضة

سري : حمدي المؤدب يثور على لاعب الترجي المعار الى سليمان في ممر حجرات الملابس

صحيفة الرياضية

لم يكن المنتدب الجديد للترجي الرياضي التونسي يوسف العبدلي محظوظا، فاللاعب تعرض لإصابة على مستوى الرأس في أول ظهور له مع الفريق ولم يلعب سوى 25 دقيقة خلال مقابلة الترجي ومستقبل سليمان وتم نقله على جناح السرعة إثر تدخل من لاعب الفريق الخصم خميس المعواني الذي يلعب هذا الموسم لمصلحة مستقبل سليمان في صيغة إعارة من الترجي.

ولم يمر التدخل العنيف للمعواني مرور الكرام بل خلٌف غضبا واسعا لدى رئيس الترجي حمدي المؤدب الذي استغل تغيير الإطار الفني لسليمان للاعب المعواني وصبٌ جام غضبه على هذا اللاعب عند مروره بجانبه عند الممٌر المؤدي لحجرات ملابس ملعب رادس وقد حصلت هذه الواقعة أمام عدسات الكاميرا.

 وخلافا للعادة، وللهدوء المعروف عنه فقد توجه رئيس الترجي بألفاظ شديدة اللهجة للمعواني وهدده بعدم العودة مجددا للترجي بعد أن بالغ في اعتدائه على العبدلي حسب رأي رئيس الترجي.

وقد انتبه مسؤولو سليمان لهذه الواقعة وتقدمت الهيئة المديرة باعتذارها للترجي اعترافا منها بالعلاقات الطيبة التي تجمع الفريقين والتي استفاد منها سليمان هذا الموسم من خلال استعارته لأكثر من لاعب من الترجي. يذكر أن المعواني وقع تغييره في المقابلة رغم المردود المميز الذي قدمه في الفترة التي لعبها مما خلف عديد التساؤلات التي ربطتها بالحادثة التي حصلت مع رئيس الترجي.

Related posts

التصريحات النارية ضد الحكام تتأجج: اتهامات بالجملة للمنظومة.. حديث عن “عصابات منظمة” وغياب القرائن ينزّه المتهمين

islem islem

بسبب رمضان صبحي: النجم يعاقب أحد مسؤوليه وغضب في الأهلي من الناطق الرسمي

islem islem

بين انسحاب شرف الدين من النجم واختفاء المعارضين: طموحات سياسية أم تمرّد على “العائلة المالكة” في سوسة؟

islem islem

Leave a Comment