close
عنوان الصورة
close
عنوان الصورة
حتّى لا يموت مرّتين : عائلة العداء الفقيد عبد الرؤوف البوبكري تضغط لكشف حقيقة الوفاة وتهدّد بتدويل القضية - avant-premiere
Image default
رياضة

حتّى لا يموت مرّتين : عائلة العداء الفقيد عبد الرؤوف البوبكري تضغط لكشف حقيقة الوفاة وتهدّد بتدويل القضية

صحيفة الرياضية

مازال موضوع العداء الفقيد عبد الرؤوف بوبكر يثير جدلا كبيرا في كواليس المقربين من جامعة ألعاب القوى خاصة في ظل ما يتم التهامس به عن اتهامات بالسعي لطمس حقيقة وملابسات وفاته اثر معاناة امتدت قرابة الخمسة أشهر للفقيد بسبب اصابته بنزيف داخلي عقب اعتداء تعرض له في مركز ألعاب القوى برادس.

وقالت أطراف مقربة الى عائلة الفقيد لصحيفتنا ان العديد من معارف البطل المتوفي يسعون لتحريك ملابسات الوفاة الغامضة ولم لا حتى تدويلها في ظل ما وُصف بسعي لقبر حقيقة الوفاة وعدم الاجتهاد لإظهار الحق المعنوي للفقيد.

وذكرت نفس المصادر للرياضية أن الاشكال يكمن حسب رأيهم في طمس معالم الجريمة الحاصلة في جويلية وامتدت معها معاناة العداء الراحل الى شهر ديسمبر، وهنالك جهود ترمي الى تقديمها في شاكلة حادث عفوي برشق بالحجارة والحال ان شهود عيان قالوا ان المتوفى كان ضحية اعتداء بالعصيّ والهراوات جراء خلافات شخصية بين عدد من العدائين بمركز ألعاب القوى برادس وهو أمر كانت جامعة ألعاب القوى على بيّنة من حيثياته مسبقا بوجود تسريبات عن خلافات بين عدد من العناصر التي تتدرب هنالك.

ويطالب معارف الفقيد بفتح تحقيق جدي وتحميل المسؤوليات لكل من ارتكب قسطا مما حصل ويصفه المطلعون بجريمة قتل مكتملة الأركان حتى لا يموت عبد الرؤوف بوبكر مرتين وتُقبر معه حقيقة ما حصل ذات صباح قائض الحرارة في رادس.. فهل تفتح وزارة شؤون الشباب والرياضة هذا الملف جديا بعد بوادر المماطلة من الجامعة المعنية؟

Related posts

بقرار من المؤدب : خصم نصف جراية للاعبي كرة اليد في الترجي

islem islem

في سابقة : رضا شرف الدين يستفسر مدرب حراس النجم عن حكاية التمييز بسبب الالتزام الديني وأداء الفرائض

islem islem

لاعبو جمعية أريانة يتذمّرون.. واهمال الهيئة يتواصل منذ أشهر

islem islem

Leave a Comment