close
عنوان الصورة
close
عنوان الصورة
تفادى سيناريو الجدّي: القادري يرفض الاخلال بتعهده المعنوي مع ناد سعودي -
  • Home
  • رياضة
  • تفادى سيناريو الجدّي: القادري يرفض الاخلال بتعهده المعنوي مع ناد سعودي
رياضة

تفادى سيناريو الجدّي: القادري يرفض الاخلال بتعهده المعنوي مع ناد سعودي

علمت صحيفتنا أن المدرب لطفي القادري اتصل في الايام القليلة الفارطة بعرضين مهمين ماديا ورياضيا من ناديي المجزل والعروبة السعوديين وجاء ذلك بعد ساعات من اتفاقه المعنوي مع مجلس ادارة نادي الحجاز.

وبلغنا ان الاغراءات تضاعفت للقادري خاصة انه يمتلك مسيرة محترمة في السعودية ولكنه تمسّك بتعهده المعنوي لإدارة الحجاز ورفض الاخلال بذلك حتى وان كانت العروض اللاحقة أفضل من جميع النواحي.

وبلغنا ان القادري أسرّ للمقربين منه انه تفادى الدخول في نزاعات جانبية تجعله محط اهتمام اعلامي وحتى من الهيئة العامة للرياضة في السعودية التي بلغنا انها فرضت توصيات مشددة على مجالس ادارات النوادي بعدم التعاقد مه مدربين أخلوا بالتزاماتهم مع فرق أخرى في مختلف الدرجات في السعودية.

ويشار الى أن رضا الجدي تضرر مثلا من هذا “التكتيك” حين اتفق صيفا مع نادي أحد ولكنه أخل بالالتزام في الساعات الأخيرة لينتقل لنادي الباطن الذي تخلى عنه بعد جولات قليلة كما تعرض الجدي للتشهير في بلاغ عاصف آنذاك من مجلس ادارة أحد.. ويبدو ان ما حصل جعل العبرة تترسّخ لدى بقية المدربين التونسيين لتفادي الوقوع في نفس الفخ.

Related posts

حتّى لا يتكرّر سيناريو الرياحي مع مروان المبروك في الافريقي: تحذيرات من التوظيف السياسي للجمعية وتحويلها الى واجهة لتبييض رجال الأعمال

islem islem

تذمروا من الشتائم وقرب الجماهير من الميدان: لاعبو النجم يجبرون الهيئة على مغادرة حمام سوسة

islem islem

وعده بالمساعدة ثم اعتذر: الزحاف يراوغ خماخم بسبب مليار

islem islem

Leave a Comment