close
عنوان الصورة
close
عنوان الصورة
تجاهلت الاجتماع الخاص في القاهرة: هل لعبت ادارة الترجي بالنار مع "منظومة أحمد أحمد"؟ - avant-premiere
Image default
رياضة

تجاهلت الاجتماع الخاص في القاهرة: هل لعبت ادارة الترجي بالنار مع “منظومة أحمد أحمد”؟

توضّحت الصورة بشكل جليّ لدى الترجيين بخصوص تركيبة المجموعة المنتظرة في دوري أبطال افريقيا اثر دخول السباق منعرجه الحاسم بسحب القرعة التي وضعت بطل النسختين الفارطتين الى جانب شبيبة القبايل والرجاء البيضاوي وفيتا كلوب.

وبعيدا عن الاستحقاق الرياضي وجاهزية الترجي الذي يبقى دون شكّ مرشحا فوق العادة لبسط هيمنته على القارة مهما اختلفت تركيبته وتعددت تغييراته، الا أن الجانب الأهم يتعلق هذه المرة في مدى قدرة هيئة المؤدب على مجابهة حملة قوية منتظرة لإرباك مسار شيخ الأندية وبدت معالمها تتجلى تحكيميا منذ موقعة رادس ضد ايلكت التشادي.

وفي هذا السياق رصدت صحيفتنا وجود تساؤلات تضمنت جانبا من الخشية حول  تجاهل الادارة الترجية للاجتماع الذي انعقد في القاهرة واختص بالمسائل الأمنية وأفضى في النهاية الى الزام الفرق الموجودة في رهاني دوري الأبطال والكنفدرالية بتوفير مسؤول أمني يتكفل بتنسيق مختلف جوانب المواجهة وسيكون بصلاحيات واسعة انطلاقا من الاجتماعات الفنية والتنظيمية التي تسبق اللقاءات.

غياب ممثّل للترجي خلّف كما أشرنا بعض الخشية من نزوع منظومة “أحمد أحمد” الى ردة فعل عقابية ازاء اهمال الترجي لتحركات الاتحاد الافريقي للعبة، غير أن مصادر خاصة أكدت لصحيفتنا ان الترجي لا يهتم لمثل هذه الجوانب ولا يوليها عناية بقدر اهتمامه بجاهزيته وتوفير ظروف النجاح للاطار الفني واللاعبين.

واستطرد مصدرنا ليؤكد ان الترجي لم يتعود حضور هذه الاجتماعات ولكنه مجبر على تطبيق توصياتها والالتزام بها خاصة بعد اللغط الذي رافق نهائيي الأهلي والوداد، وسيكون الترجي جاهزا للرد كرويا وتنظيميا لإيقاف تواتر مؤشرات نظرية المؤامرة.

وبحسب ما هو متوفر يبدو واضحا ان الفريق سيتعرض الى سيناريوهات مختلفة من الاستفزازات مما يستوجب الكثير من رباطة الجأش لتخطيها.. ولا بدّ من الاشارة أيضا الى أن ادارة النادي باتت ترتقب ردا ايجابيا بخصوص جاهزية ملعب بوجمعة الكميتي بباجة لنيل تأشيرة السلامة الأمنية لاستقبال لقاءات دوري الأبطال والبطولة العربية ويرتقب أن يكون حلا مؤقتا للترجيين ازاء استحالة اللعب في رادس أمام الصيانة وأيضا لعدم قابلية باقي ملاعب العاصمة استقبال المواجهات بحضور الجمهور.. وهو عامل اضافي يرتقي الى مرتبة العوائق التي لن تحبط دون شكّ عزائم الترجيين.

Related posts

أولمبيك سيدي بوزيد : تربص مغلق استعدادا لمواجهتي ”الباراج”

Makram

طالب جامعي يحتال على شبيبة القيروان والجريء يتدخل

islem islem

وقع على الخلاص من أجل المغادرة: فخ “خماخم” يفرض على شواط اللعب بالمجان للنادي الصفاقسي

islem islem

Leave a Comment