close
عنوان الصورة
close
عنوان الصورة
بعد انتقاله الى السعودية دون سابق اشعار .. الترجي يصعد اللهجة ضد أنيس البدري
  • Home
  • رياضة
  • بعد انتقاله الى السعودية دون سابق اشعار .. الترجي يصعد اللهجة ضد أنيس البدري
رياضة

بعد انتقاله الى السعودية دون سابق اشعار .. الترجي يصعد اللهجة ضد أنيس البدري

أعلنت الهيئة المديرة للترجي الرياضي انها ستتخذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد لاعبها انيس البدري الذي تحول يوم الاثنين الى السعودية من اجل اتمام تعاقده مع اتحاد جدة السعودي مشيرة الى ان سفر اللاعب خارج حدود الوطن دون الحصول على اذن الهيئة المديرة يعتبر خرقا للقانون ولبنود العقد الذي يربط بين الطرفين.
واوضح الترجي في بلاغ نشره مساء الاثنين على صفحته الرسمية على الفايسبوك ان ادارة الفريق “تلقت عرضين من فريق سعودي في خصوص اللاعب انيس البدري الاول ب200 الف دولار والثاني ب500 الف دولار” مبينا ان المبلغ لا يعكس “قيمة اللاعب ولا يلبي طلبات النادي بالاضافة الى ان ضمانات الدفع والاشكاليات التي عرفتها بعض الفرق التونسية للحصول على مستحقاتها من التفريط في لاعبيها مما يفسر الرفض الذي رافق الهذا الملف”.
وكان انيس البدري تغيب عن مقابلة الترجي الرياضي امام فيتا كلوب الكونغولي في كينشاسا يوم السبت الماضي لحساب الجولة الرابعة لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم. كما تخلف يوم الاثنين عن حصة تمارين الفريق استعدادا للقاء الكلاسيكو المؤجل لحساب الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى امام النجم الساحلي المقرر يوم الاربعاء بملعب رادس انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر.

وات

Related posts

خاص :جلال بن عيسى يريد مليارا ونصف مقابل مبينزا

mourad rebai

ما لم ينشر عن اضراب لاعبي النجم: شرف الدين لعب بالنار برسالة سريّة وتهديد الفيفا أخمد الغضب

islem islem

الجامعة تقدم هدية ثمينة للإفريقي في الدربي

islem islem

Leave a Comment