موضة وجمال

الكركم لتبييض الأسنان

تبييض الأسنان بالكركم من الوسائل الطبيعية المنزلية البسيطة التي يمكن أن يكون نتائج فعالة في تبييض الأسنان دون الحاجة لإجراء جلسات التبييض باهظة الثمن بالمراكز المتخصصة، لكن الكركم له نتائج مبهرة في العديد من المشاكل الصحية وحتى تبييض الأسنان فيعد استخدام الكركم آمنًا ، كما أنه يعمل بشكل أفضل من علاجات الأسنان الجاهزة.

طرق تبييض الأسنان بالكركم :

  • الكركم والملح وعصير الليمون :

يساعد الليمون على تقليل وصمة عار على الأسنان ، في حين أن الملح مفيد لعلاج تغير لونه، امزج ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم ، قليل من الملح ، وعصير الليمون في وعاء حتى يصبح عجينة ناعمة، ضع كمية من العجينة و ضعها على أسنانك وانتظر عدة دقائق قبل غسلها بالماء، وحاول استخدام هذا العلاج الطبيعي ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة أفضل.

  • الكركم وزيت جوز الهند وصودا الخبز:

تتمتع صودا الخبز وزيت جوز الهند بنفس فائدة الليمون، فرش أسنانك كالمعتاد لمدة 2 إلى 3 دقائق ثم استخدم خليط مكون من الكركم وزيت جوز الهند وصودا الخبز وتفريش الأسنان به، والأفضل تكرار هذه التجربة3مرات أسبوعيًا حتى تلاحظ تغيير في لون الأسنان.

  • الكركم وزيت الخردل والملح

استخدام زيت الخردل والملح والكركم بانتظام سيجعل أسنانك أكثر بياضا وأكثر إشراقا، من خلال وضع ملعقة صغيرة من زيت الخردل وملعقة صغيرة من مسحوق الكركم ونصف ملعقة صغيرة في وعاء واخلطه جيدًا حتى يصبح عجينة ناعمة، واستخدم العجينة كمعجون أسنان لبضع دقائق.

  • الكركم والفانيليا :

اخلط نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم وبضع قطرات من الفانيليا السائلة، للحصول على عجينة ناعمة، وفرش أسنانك باستخدام العجينة ومعجون الأسنان العادي بالتناوب، و حاول تكرار هذا 2-3 مرات في الأسبوع للحصول على أسنان أكثر بياضا.

Related posts

تجريد ملكة جمال من لقبها بعد اكتشاف حملها

admin

الأبيض.. موضة المحجبات في شتاء 2020

rim rim

موضة الفساتين للرجال تعود من جديد

rim rim

Leave a Comment